تولين البكري تتخطى الخط الأحمر الذي رسمته لنفسها وتكشف ماحدث معها ليلا والسبب النظام السوري!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

تولين البكري تتخطى الخط الأحمر الذي رسمته لنفسها وتكشف ماحدث معها ليلا والسبب النظام السوري!

هاجمت الممثلة السورية” تولين البكري” المسؤولين في الحكومة السورية منتقدة التقصير والعجز عن توفير أبسط مقومات الحياة في العاصمة دمشق.

ونشرت” تولين البكري” عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، أمس الجمعة، إنها تعرضت لكسر على مستوى الكوع والركبة، نتيجة سقوطها في حفرة بأحد شوارع دمشق المظلمة.

وأظهرت صور نشرتها الأخيرة كدمات تعرضت لها نتيجة الحادثة، وقالت: “من كتر العتمة ما شفت الجورة اللي الله يلعني وما تفاديتا.. فنكسر كوعي وركبتي”

وانتقدت تولين في منشورها المسؤولين عن إنارة الشوارع، وقالت “نحنا متل لعبة الأتاري بمكان فيه ألغام وعتمة ولازم بكل خطوة نتفادى اللغم سواء كنا بسيارة أو ماشيين على رجلينا لازم نتعود انو نحنا بمدينة الظلام”

وأشارت أن عدداً من الأشخاص ومن بينهم مصممة الأزياء مايا صقر تعرضوا لحوادث سير وفارقوا الحياة بسبب الظلام”

قبل أن تستدرك بالقول “عفوا.. قصدي لأنو نحنا أغبيااااء وما كنا نفهم انو هاد الحاضر واللي موعاجبو يا بيوقع وبيتكسر يا بيموت بشي حادث يا يسافر بقا… الحق علينا نحناااااا مااااعم نفهم،،، العما ضربنا”.

وتعيش مناطق سيطرة النظام منذ سنوات حالة ظلام شبه دائم، بسبب طول ساعات التقنين والامتناع عن توفير الكهرباء حتى في الشوارع الرئيسية ضمن المحافظات السورية.

يشار أن الفنانة تولين البكري هاجمت قبل أسابيع وزارة السياحة وفضحت سوء الخدمات فنادق دمشق، وقالت إن الجرذان والفئران وأشياء أخرى لم تسمع عنها من قبل شاهدتها في فنادق العاصمة، واشتكت من عدم استماع أحد من المسؤولين أسد لتلك الشكاوي على الرغم من تواصلها مع وزارة السياحة.

وكتبت على صفحتها في فيسبوك
قدر الله وماشاء فعل
مو من عادتي حط إصاباتي عالصفحة ومو الهدف اكسب شفقة العالم بس كل القصة ومافيها اني مبارح وانا ماشية بأحد شوارع دمشق المظلمة ومن كتر العتمة ماشفت الجورة اللي الله يلعني وماتفاديتا.

فنكسر كوعي وركبتي . نحنا متل لعبة الاتاري بمكان فيه ألغام وعتمة ولازم بكل خطوة نتفادى اللغم سواء كنا بسيارة أو ماشيين على رجلينا لازم نتعود انو نحنا بمدينة الظلام.

متل المرحومة مايا صقر وغيرها عملو حوادث وراحوا فيها من ورا العتمة عفوا قصدي لأنو نحنا غبيااااء وما كنا نفهم انو هاد الحاضر واللي موعاجبو يا بيوقع وبيتكسر يا بيموت بشي حادث يا يسافر بقا… الحق علينا نحناااااا مااااعم نفهم،،، العما ضربنا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.