بخصوص زهير رمضان.. الفنانة أصالة نصري تفاجئ الجميع

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

بخصوص زهير رمضان.. الفنانة أصالة نصري تفاجئ الجميع

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها ونعت نقيب الفنانين السوريين، الراحل زهير رمضان برغم اختلافاتهما السابقة وهجوم الأخير عليها.

وقالت أصالة، في تعليق لها، “رحم الله الفنان زهير رمضان.. قد تختلف معه بآراء وقضايا وتفاصيل كثيرة”، مضيفة: “لو ظلمني بيوم برأيه أنا مسامحته، وربي يجمعه بأبي وكل الطيبين اللي راحوا بالجنة”.

تعليق أصالة جاء على فيديو لـ”زهير رمضان” نشره الصحفي اللبناني فراس حليمة يعود لحوار صحفي قديم.

موقف أصالة جاء على عكس ما توقع المتابعون، خصوصاً أن رمضان اعتبر أصالة في تصريح عام 2019 أنها ليست فنانة وذلك لأنها غير مسجلة في نقابة الفنانين في سوريا لأنها من المعارضين للنظام.

كما اتهم رمضان أصالة نصري بالمشاركة في سفك الدم السّوري بسبب موقفها المؤيد للثورة السّورية، قائلاً “هاد كلام بخوف، والدم بجر دم”.

يذكر أن “رمضان” يعتبر من أشد الفنانين الموالين والداعمين لنظام الأسد إعلاميا وهو معروف بمواقفه المتطرفة التي تهاجم المعارضين للنظام .

وكانت نقابة الفنانين السورية أعلنت مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

سر خطير عن زهير رمضان يخرج للعلن.. هذا ما فعله مع هذه الفنانة (فيديو)

فاجأ فنان سوري الجمهور بموقف صارم بعد وفاة زهير رمضان حيث ظهر في مقطع فيديو ويفضح تصرفاته علناً.

وتحدث فنان سوري هو عبد القادر المنلا عبر فيديو نشره على يوتيوب بطريقة وهو يشمت بوفاة زهير رمضان ويكشف أنه لا يستطيع أن يرى أي موقف جيد له مع من حوله.

وقال عبد أن زهير تعامل مع النجوم السوريين بطريقة ضابط عسكري من أجل تبييض صفحته أمام الدولة وتصرفاته أكبر دليل على ذلك.

عبد القادر فضح كل ما فعله زهير من أجل أن يحصل على منصب مهم ومن بينها نقيب الفنانين في سوريا وأنه استغل الثورة من أجل الانتقام من النجوم.

وبين أن سبب غياب بعض الفنانين عن جنازة زهير رمضان نقيب الفنانيين السوريين والذي توفي بعد معاناته مع المرض فبل أيام يعود لأسباب شخصية وخلافات كبيرة.

وقال المنلا في تسجيل مصور على منصة يوتيوب إن الفنانة السورية منى واصف غابت عن جنازة زهير رمضان ولم تظهر في التعزية ايضا كاشفا السبب

واضاف “هناك الكثير من الأقوال عن سبب غياب منى واصف عن جنازة رمضان كأن تكون مريضة أو مسافرة.. هذا وارد، ولكن من المؤكد أن من يقوم بطعنك ويريد قتلك لن تستطيع الذهاب لجنازته”.

وأوضح أن منى واصف غابت عن الجنازة والتعزية لأنها تريد أن تحتفظ بمصداقيتها لنفسها بحسب قوله

وتابع إلى أن التهم التي وجّهها زهير رمضان في تقريره للأمن ضد واصف زعم فيه بأنها عراقية وكردية ويهودية وأن لديها ابناً يدعى عمار عبد الحميد وهو معارض خرج من سوريا منذ فترة طويلة، مدعياً أنه يتعامل مع إسرائيل ويعمل جاسوساً لها.

وأوضح المنلا أن واصف لم تشارك في المظاهرات ولكن ذنبها أنها وقّعت على “بيان الحليب” خلال حصار النظام لدرعا، حيث تحوَّل هذا البيان إلى وثيقة إدانة وتخوين لعشرات الفنانين من قبل مخابرات أسد.

وكان رمضان، الذي اشتهر بمواقفه الموالية للنظام السوري، وهجومه على الفنانين المعارضين له، قد فاز في حزيران/يونيو الماضي، بمنصب نقيب الفنانين لفترة رئاسية جديدة هي الثالثة له، بالرغم من وجود خلافات حادة بين أعضاء النقابة آنذاك.

والجدير ذكره أن زهير رمضان، من مواليد عام 1959، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، وأصبح عضو في نقابة الفنانين منذ عام 1983، وتم تعيينه في منصب نقيب الفنانين للمرة الأولى في 10 أكتوبر / تشرين الأول 2014، وأصبح عضو في مجلس الشعب في عام 2016.

وعانى رمضان، مؤخراً من تدهور حالته الصحية بسبب تعرضه لالتهاب رئوي حاد، منعه من الظهور في الآونة الأخيرة، حيث غاب عن جنازة وتشييع الفنان الراحل صباح فخري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.