في سورية.. شاب يقتل والده لسرقة نحو 100 دولار

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

في سورية.. شاب يقتل والده لسرقة نحو 100 دولار

أقدم شاب على قتل والده، بواسطة بندقية صيد، بهدف سرقة مبلغ مالي لم يتحاوز 100 دولار أمريكي في ريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية بحكومة النظام، في منشور عبر صفحتها بفيسبوك، إن معلومات وردت إلى مركز شرطة قرى الأسد في ريف دمشق بحصول حالة وفاة لشخص ناتجة عن أذية في رأس الشخص المتوفي.

وأضافت “ومن خلال التحقيق تبين أن الوفاة ناتجة عن طلق ناري بالرأس من جهة الخلف عن طريق بندقية صيد ودارت الشبهات حول أحد أبناء المغدور المدعو (ع . ع)، خاصة وأنه كان متواجداً ضمن المنزل أثناء فترة غياب باقي أفراد أسرته وعثر أثناء تفتيش غرفته على مبلغ مالي وقدره 327000 ليرة سورية (أقل من مئة دولار) عليها آثار دماء، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل والده ببندقية صيد أثناء نومه بدافع السرقة”. وفق بلدي نيوز.

وتابعت “تم التحرز على أداة الجريمة ومن خلال التحقيق في الجريمة تمكن مركز شرطة قرى الأسد من كشف مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج وتعاطي مادة الحشيش المخدر، وقام بإلقاء القبض على بعضهم وعثر على بندقيتي صيد غير مرخصتين في منزل المغدور، ودراجة نارية مهربة عائدة للجاني”.

وكانت قد اعتقلت قوات النظام، خلال اليومين الماضيين، أكثر من 30 شابا في محيط العاصمة دمشق.

وقال موقع “صوت العاصمة”، إنّ “الأمن العسكري أطلق حملة أمنية في حي نهر عيشة، واعتقل قرابة 10 شبان من قاطني المنطقة”.

وأضاف الموقع، أنّ الدوريات وسّعت حملتها صباح أمس الاثنين، حيث داهمت خلالها عدّة منازل في منطقة “الدحاديل” المجاورة، موضحا أن المداهمات جاءت بناء على قوائم صادرة من الفرع مسبقاً.

وأشار إلى أنّ حملة الدهم والاعتقالات طالت العديد من المنازل والمزارع في منطقة “بساتين اللوان”، مؤكّدا أن حصيلة المعتقلين من الدحاديل واللوان تجاوزت الـ 20 شابا، معظمهم من النازحين إلى المنطقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.