أوراق ممزقة من القرآن الكريم في كرتونة تفاح إيراني تفجر غضبا واسعا في دولة عربية والسلطات تتحرك

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

أوراق ممزقة من القرآن الكريم في كرتونة تفاح إيراني تفجر غضبا واسعا في دولة عربية والسلطات تتحرك

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان عقب العثور على أوراق ممزقة من من القرآن الكريم في كرتونة تفاح مستورد من إيران.

ونشر المغرد العماني “سعيد” عبر تويتر صورة لأوراق القرآن الممزقة وعلق قائلا “تخيل تشتري كرتون تفاح وتلقى الصدمة مصحف ممزق ، المنتج ايراني للأسف، وقد تم تقديم بلاغ رسمي لحماية المستهلك”.

ومن جانبها تفاعلت هيئة حماية المستهلك في سلطنة عُمان مع بلاغ سعيد وقالت” شكرا لك ، تم اتخاذ اللازم من قبل مأموري الضبط في الهيئة وجاري استكمال الاجراءات ضد المؤسسة المعنيه، وللحرص في مثل هكذا تجاوزات نرجوا التواصل عبر الوسائل الموضحة”.

وأثارت الصورة ردود فعل غاضبة من العمانيين على موقع تويتر وكتب عماد الذيب باعمر مستنكرا: “مصحف ممزق في منتج ايراني .هذا دليل قاطع على الاعتداء والاستهانه بالدين الإسلامي ولاحول ولاقوة الا بالله”.

وعلق أخر: “عمل مثل هذا يدعو إلى شدة الحذر من هؤلاء الملاعين لعنهم الله وعلى كل من يدنس ويدس سمه ليسم الاسلام قاتلهم الله وجنبنا شر كفرهم وحقدهم” .

وأما عمار فتساءل مستغربا “استغرب ليش مافيه رقابه غذائية المفترض يتم اختيار كراتين مختلفه من نفس المنتج لفحص نوعية الغذاء هذا دليل ان المنتج لم يفحص من قبل وزارة الزراعه ولم يتم فتح الكراتين”.

ومن جهتها قالت إدارة محل “نبع الخير الواعد” الذي تم شراء المنتج منه في تصريحات مع صحيفة “أثير” العمانية “أن المنتج تمت تعبئته في إيران، وليس للمحل علاقة بتعبئته” .

وأشارت إلى أنها قامت بإبلاغ الجهات الرسمية فور اكتشاف أحد الزبائن للموضوع، وتم تزويد هيئة حماية المستهلك بفواتير شراء المنتج والشركة الموردة للمنتج.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.