موت ضيف برنامج الاتجاه المعاكس الذي رشقه عبد الجليل السعيد بالماء على الهواء مباشرة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

موت ضيف برنامج الاتجاه المعاكس الذي رشقه عبد الجليل السعيد بالماء على الهواء مباشرة

بعد ٨ سنوات على بث الحلقة المثيرة للجدل والتي كان ضيفا فيها، كشف الناشط السياسي عبد الجليل السعيد كواليس حلقة له مع الإعلامي الموالي لحزب الله أحمد موصللي الذي توفي قبل أيام.

وبدأ موصلي حينها الحلقة بالدفاع المستميت عن إيران وحزب الله ونظام الأسد مؤكدا أن هناك مؤامرة على سوريا .

ونشر السعيد مقطعا مصورا عبر قناته الخاصة في يوتيوب كشف خلاله كواليس حلقة مثيرة للجدل وكانت من أشهر حلقات برنامج الاتجاه المعاكس والذي يقدمه الدكتور فيصل القاسم عبر قناة الجزيرة.

وقال السعيد إنه كان سبيا بإيقاف بث برنامج الاتجاه المعاكس على الهواء مباشرة وبثه تسجيلا بعد حلقته التي كان ضيفا فيها قبل ٨ سنوات للحديث عن الوضع السوري.

وقص السعيد مقتطفات مما جرى في الحلقة فقال’’ قبل دخولنا للحلقة جلسنا في المكان الذي يستقبل فيه الدكتور فيصل ضيوفه وقال لي ممكن الاستديو لا يوجد فيه ماء بسبب أعمال الإصلاح فلنأخذ معنا عبوة ماء.

وتابع، ‘’وضعت علبة الماء بجانبي فتفاجأت بأنهم في الاستديو قد وضعوا عبوة ماء أيضا’’.

وعن الحلقة قال، بدأ موصلي بشتمي بعبارات قذرة وصبرت عليه حتى نطق بكلمة تعتبر عيبا عند العرب فقررت رشقه بالماء على وجهه وتم إيقاف بث الحلقة بشكل مباشر.

وعن الحديث عن الشو الإعلامي أقسم السعيد أنه لم يكن هناك أي اتفاق مع الدكتور فيصل القاسم بل بقي سنة كاملة لا يكلمه بسبب ما حدث ولاحظت انزعاجا من إدارة البرنامج.

وأضاف، بسبب هذا الحدث تم إيقاف بث البرنامج على الهواء وكنت سببا لذلك، مؤكدا أن البرنامج من أنجح برامج العالم العربي ومان هناك نقد من بعض ما يسمون نفسهم أكادميون ونخب.
الاتجاه المعاكس برنامج تلفزيوني حواري تبثه قناة الجزيرة. يقدمه المذيع فيصل القاسم. يبث البرنامج كل ثلاثاء. يعرض 28 سنة ويعد من أشهر البرامج التي تقدمها القناة الإخبارية. يستضيف فيصل القاسم شخصيتين ذوي أراء متعارضة معظم الأحيان.

يتطرق برنامج الاتجاه المعاكس لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية. وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة، ويطرح استفتاء يحمل وجهتي نظر متناقضتين. ويصف البعض هذا البرنامج بأنه ينتمي لبرامج الصُراخ المنبوذة من طرف بعض الأطراف المثقفة عالميا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.