كبرى الصحف تنشر الخبر.. قناة أمريكية تقع بموقف محرج بعد عرض لقطات من “أفلام غير أخلاقية” خلف مذيعة أثناء نشرة الطقس(فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

متابعة

كبرى الصحف تنشر الخبر.. قناة أمريكية تقع بموقف محرج بعد عرض لقطات من “أفلام غير أخلاقية” خلف مذيعة أثناء نشرة الطقس(فيديو)

نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يوم أمس الثلاثاء، تقريراً تكلمت فيه عن الإحراج الشديد الذي لحق بإحدى المحطات التليفزيونية الأمريكية، وذلك خلال بث نشرة الطقس حيث ظهر مقاطع غير أخلاقية خلف مقدمة النشرة.

– إحراج خلال نشرة الطقس
وفي التفاصيل، قالت الصحيفة: “إنه بينما كانت المذيعة تستعرض أخبار الطقس، ظهر في خلفيتها مقطع فيديو مثير للإحراج، كان عبارة عن مقاطع (غير أخلاقية) يتم تشغيله في خلفية تقرير الطقس”.

وأضافت: “أن المشاهد غير اللائقة ظهرت في مقطع الفيديو من أخبار KREM في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى ما يبدو أن مذيعة الأخبار غافلة عمّا يتم عرضه خلف رأسها وهي تتحدث عن الطقس”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المذيعة لم تدر رأسها للخلف لتلاحظ ما يدور في الخلفية، واستمرت في طرح الأسئلة على خبيرة الأرصاد التي كانت تحاورها عبر الهاتف، وظلت تسأل والخيرة تجيبها، لتتصرف وكأن الأمور مستتبة في الشاشات خلفها.

وأكدت الصحيفة بأن المذيعة أنهت نشرتها دون أن تدري أي مما حدث طوال تلك المدة، واللافت في الأمر هو أن القناة ذاتها لم تدرك إلا بعد ساعات عن الحادثة، مما دفعها للخروج والاعتذار لمشاهديها في النشرة التالية.

وقال أحد المذيعين: تم بث مقطع فيديو غير لائق في الجزء الأول من النشرة الصباحية، ونعمل بكل جد، حتى لا يتكرر شيء مثل هذا مرة أخرى.

وبدورها، أصدرت إدارة شرطة مدينة سبوكين بولاية واشنطن، بياناً علقت فيه على تلك المشاهد، واصفةً إياها بأنها “صورة مزعجة”، مؤكدةً بأنها تلقت مكالمات عديدة من المواطنين المعنيين في المدينة يشكون مما عرض.

وقالت الشرطة: “إنها تعمل بجد بالبحث عن المتسبب في إذاعة مثل تلك اللقطات، وكيف تم عرضها”، لافتةً إلى أن الشكوك ذهبت حول الموظفين، أو أنه تم اختراق القناة إلكترونياً لعرض مثل هذه المقاطع.

وعلى الرغم من التحقيقات المكثفة، إلا أنه لم يتم التوصل حتى اللحظة على أية نتائج.
المصدر: ستيب نيوز

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.