الشيف بوراك يخـ.ـتنق أثناء مشاركته في إطـ.ـفاء حـ.ـرائق أنطاليا (صورة)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

الشيف بوراك يخـ.ـتنق أثناء مشاركته في إطـ.ـفاء حـ.ـرائق أنطاليا (صورة)

تعـ.ـرض الشيف بوراك أوزد.مير، إلى الاخـ.ـتناق بعد مشاركته في إخـ.ـماد حـ.ـرائق الغـ.ـابات المشـ.ـتعلة في أنطاليا جنوب غرب تركيا.

بوراك يختـ.ـنق في أنطاليا
ونشرت وسائل إعلام محلية صورة للشـ.ـيف بوراك، أثناء تلقيه الإسـ.ـعافات الأولية، وتم وضع قنـ.ـاع أكسجين له بعد إصـ.ـابته بالاخـ.ـتناق وضـ.ـيق التنفس.

وكان بوراك قد نشر عبر حسابه الرسمي على (انستجرام)، صورة توثـ.ـق مشاركته في إخمـ.ـاد الحـ.ـرائق ببلدة مانافجات في أنطاليا.

وظهر بوراك في الصورة وهو يمسك بخـ.ـرطوم إطـ.ـفاء الحـ.ـريق، مشيرا إلى أنه تواجد في مكان الحـ.ـريق الساعة 3:40 (حسب التوقيت المحلي).

وعلق بوراك على الصورة فيما نصه: (لقد اتبعت الطريق المؤدي إلى النـ.ـار وجـ.ـئت إلى هنا، إنها ليست مجـ.ـرد شجرة تحـ.ـترق هنا، إنها رو.حنا، ونتنفـ.ـس نفـ.ـس الهواء. شكرًا آلاف المرات لكل من بذل الجـ.ـهد).

بوراك: (سأستمر)
وتابع: (رضي الله ألف مرة عن كل من اجتـ.ـهد في إطفـ.ـاء هذه الحـ.ـرائق).

كما شارك بوراك في إيصال الدعم والمواد الغذائية للمتضـ.ـررين هناك، ونشر فيديو يوثـ.ـق ذلك مع تعليق: (أنا فقط أحاول أن أبذل قصـ.ـارى جـ.ـهدي. سأستـ.ـمر دائمًا).

حـ.ـرائق تركيا
وشهدت مناطق أنطاليا مشاهد مر.وعة بسبب الحـ.ـرائق التي طالت هكـ.ـتارات من الغـ.ـلاف الغابي، وتسبـ.ـبت في احـ.ـتراق الحيونات أيضاً بحسب سكان ومزارعين من تلك المناطق.

وقال وزير الزراعة والغابات التركي، بكير باكديميرلي، السبت، إنه تمت السيطـ.ـرة على 91 حـ.ـريقا من أصل 101 اندلـ.ـعت وسط رياح قـ.ـوية وحرارة شديدة.

و أعلنت هيئة الطـ.ـوارئ والكـ.ـوارث التركية أن الحـ.ـرائق طالت خمس مقاطعات، وتم إجلاء أكثر من 1000 شخص بالقوارب يومي السبت والأحـ.ـد، هـ.ـربا من حـ.ـرائق الغابات.

ووفقاً لوكالة أنباء الأناضول، فقد لقـ.ـي ثمانية أشخاص على الأقل حـ.ـتفهم في أكثر من 100 حـ.ـريق اندلـ.ـعت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويقول الخبراء أن الـنيـ.ـران اشتـ.ـعلت بسبب درجات حرارة الصيـ.ـف الحـ.ـارقة والظـ.ـروف التي تفـ.ـاقمت بسبب تغـ.ـير المناخ.

هذا وقد حـ.ـذر الخـ.ـبراء من أن تغير المنـ.ـاخ سيلحـ.ـق مزيدا من الضـ.ـرر بتركيا، ما سيتسبب في مزيد من حـ.ـرائق الغابات إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعـ.ـالجة المشكـ.ـلة.

ونشرت السلـ.ـطات التركية نحو 4 آلاف عنصـ.ـر، إلى جانب مئات من سيـ.ـارات الطوارئ، للمساعدة في إخـ.ـماد النـ.ـيران هذا الأسبوع.

ووفقا لإحصائيات الاتحاد الأوروبي، فقد تعـ.ـرضت تركيا لـ133 حـ.ـريقا هذا العـ.ـام مقارنة بما معدله 43 حـ.ـريقا بحـ.ـلول هذا الوقت من العام بين 2008 و2020.

موقف مُحـ.ـرج بسبب بقـ.ـرة بوراك
وعودة للشيف بوراك، فقد شارك جمهوره، قبل أسابيع مقطـ.ـع فيديو وهو يستعـ.ـرض بقـ.ـرته التي سيقـ.ـوم بذبـ.ـحها وتوزيع لحـ.ـمها على الفقـ.ـراء بحسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية.

لكن بوراك تعـ.ـرض لموقف مُحرج أثناء سـ.ـيره مع البقـ.ـرة الضخمة جداً، وبالفيديو الذي نشره عبر حسابه على (انستجرام)، ها.جـ.ـمت البقـ.ـرة المصور بشكل مفـ.ـاجئ وأسقـ.ـطته أرضاً.

وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما حـ.ـدث، وعلق بوراك على الفيديو ساخراً: (احـ.ـزروا ماذا حـ.ـدث لصـ.ـديقنا الذي قام بتصوير هذا الفيديو؟).

وفي وقت سابق نشر بوراك صورة البقـ.ـرة وعلق: (ماذا يجب أن يكون اسم هذا الثـ.ـور الصغير؟ عيد مبـ.ـارك).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.