فيديو مسـ.ـرب.. ما فعلته مصرية بزوجها داخل محل كشري يفجـ.ـر جدلا واسعا (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

فيديو مسـ.ـرب.. ما فعلته مصرية بزوجها داخل محل كشري يفجـ.ـر جدلا واسعا (فيديو)

تداول ناشطون بمواقع التواصل في مصر فيديو مسـ.ـرب من كاميرات داخلية لمحـ.ـل كشري، أثار جدلا واسعا نظرا لما وثـ.ـقه من اعـ.ـتداء زوجة مصـ.ـرية على زوجها بشكل مفاجئ وغريب.

وبحسب المقطـ.ـع المتداول على نطاق واسع ورصـ.ـدته (وطن) فقد ظهر الزوجان وهـ.ـما يتناولان الكـ.ـشري داخل المحل ويتبادلان أطراف الحـ.ـديث.

قبل أن تغضـ.ـب الزوجة فجـ.ـأة وتنـ.ـهض من مكانها وتبـ.ـاغت زوجها بطـ.ـبق الكشري الخاص بها في وجـ.ـهه، ثم تغادر المحل.

تفاصيل اعـ.ـتداء زوجة مصـ.ـرية على زوجها
وبينما شـ.ـكك البعض في صحة الواقعة وزعـ.ـموا أنها تمثيـ.ـلية بين الرجل وزوجته، لزيادة عدد المشـ.ـاهدات، نقلت صحيفة “الوطن” المصرية حقيقة الأمر على لسان أحـ.ـد العاملين داخل محل الكـ.ـشري الذي رفض ذكر اسمه.

ووفقا للصحيفة المحلية فقد أكد أحـ.ـد العامـ.ـلين بالمحل خلال حـ.ـديثه أن الواقعة حـ.ـدثت داخل مـ.ـحل كشري في المرج الجديدة.

مضيفا: “أحـ.ـد العمال داخل المـ.ـحل سـ.ـرب مقطـ.ـع الفيديو، وتم تداوله على موقع الفيديوهات تيك توك، قبل أن ينتـ.ـشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأـخرى”.

وتابع العامل: “صاحب المحل مستـ.ـاء من تداول الفيديو، بسبب تعـ.ـليقات الناس والسخـ.ـرية على الفيديو، وتم تعنيـ.ـف العاملين داخل المحـ.ـل بسبب تسـ.ـريب الفيديو، الذي تسـ.ـبب في تعـ.ـريض المكان للشـ.ـتائم”.

جـ.ـرائم العنـ.ـف الزوجي في مصر
ويشار إلى أن محافظات القليوبية والدقهلية وبنى سويف في مصر، شـ.ـهدت خلال الأيام الماضية أبشع 3 جـ.ـرائم قـ.ـتل، جميعها وقعت في محيـ.ـط الأسرة الضـ.ـيق، والضـ.ـحية في الوقـ.ـائع الثلاث أحـ.ـد الزوجين.

وطريقة القـ.ـتل كانت واحـ.ـدة «طعـ.ـنا بالسكـ.ـين»، وتنوعت الطعـ.ـنات ما بين 11 و27 طعـ.ـنة، أي أن الجـ.ـرائم الثلاث تخطـ.ـت حـ.ـاجز الطعـ.ـنة الواحـ.ـدة في الخلاص من شـ.ـريك الحياة.. تم نقل الجـ.ـثث إلى المستـ.ـشفيات وطالبت النيابة بسرعة إنهاء إجـ.ـراءات الدفـ.ـن.

ريهام قـ.ـتلت زوجها المـ.ـحاسب
في القليوبية انتهـ.ـت حيـ.ـاة محاسب يدعى «محمد»، على يد زوجته «ريهام» في قرية طـ.ـنط الجزيرة التابعة لمركز شـ.ـرطة طوخ، بعد أن أقد.مت الزوجة على طعـ.ـن زوجها يوم وق.ـفة عيد الأضـ.ـحى المبارك بسبب خـ.ـلاف وقع بينهما على شحن عداد الكهـ.ـرباء بشقـ.ـتهما بالقرية، فسددت له الطعـ.ـنات حتى فـ.ـارق الحـ.ـياة أمام عينيها.

في قنا.. طعـ.ـنها 27 طعـ.ـنة ثم قطـ.ـع شـ.ـرايين يده
وفى بنى سويف، أدلى محمود، 37 سنة، باعـ.ـترافات تفصيلـ.ـية أمام نيابة أهناسيا، معترفا بقـ.ـتل زوجته بأن طعـ.ـنها في رقبتها وصـ.ـدرها وبطـ.ـنها.

ثم كرر الطعـ.ـنات في جمـ.ـيع أجزاء جـ.ـسدها إلى أن فـ.ـارقت الحيـ.ـاة، متاثرة بـ 27 طعـ.ـنة تلـ.ـقاها جسـ.ـدها، بسبب تركـ.ـها المنزل ورفعها قـ.ـضية خـ.ـلع، بسبب الخـ.ـناقات المتكـ.ـررة.

وبعدها قام محمود بقطـ.ـع شـ.ـرايين يده بقصـ.ـد الانتحـ.ـار.

الضـ.ـحية الثالثة دكتورة على يد زوجها الطبيب
وفى الدقهلية شـ.ـهدت قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة جريـ.ـمة قـ.ـتل بشـ.ـعة راحت ضـ.ـحيتها دكـ.ـتورة على يد زوجها الطبيب الذي سـ.ـدد لها 11 طعـ.ـنة بسبب مشـ.ـادة كلامية بينهما وفر هـ.ـاربا عقـ.ـب ارتـ.ـكاب جـ.ـريمته.

وتكثف مباحث الدقهـ.ـلية من جهـ.ـودها للقبـ.ـض عـ.ـليه، وبالفحـ.ـص تبين وفـ.ـاة الدكتورة ياسـ.ـمين 26 سنة، طبيبة، إثر تلقيها 11 طعـ.ـنة نافـ.ـذة، وأن مرتكـ.ـب الجريـ.ـمة هو زوجها، ويُدعى محمود، 29 سنة، طبيب أسنان، وفـ.ـر هـ.ـاربًا.

وأكد شهود عيان أن الطـ.ـبيبة لديها ثلاثة أطفال، ونشـ.ـب خـ.ـلاف بين الزوجين بشـ.ـقتهما، وعلى إثر المشـ.ـاجرة قام الزوج بطعـ.ـن زوجته بسكـ.ـين عدة طعـ.ـنات متتالية ونافـ.ـذة.

ثم ترك السكـ.ـين، وغسـ.ـل يديه، وـفـ.ـر هـ.ـاربًا، تحررت المحـ.ـاضر اللازمة وباشـ.ـرت النيابات المختـ.ـصة التحقـ.ـيقات.
المصدر: وطن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.