براتب ٤٥٠٠ دولار.. رونالدو يطلب شخصاً للعمل لديه هل تستطيع فعل ما يريده؟

براتب ٤٥٠٠ دولار.. رونالدو يطلب شخصاً للعمل لديه هل تستطيع فعل ما يريده؟

كشف تقرير صحفي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم “نادي النصر السعودي” يرغب في إيجاد شيف طعام يوفر له ولأسرته كافة الاحتياجات الغذائية، براتب شهري يصل إلى 4,500 يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن الدون البرتغالي لم يجد شيف طعام محترف يتمكّن من تلبية وتجهيز كافة الاحتياجات الغذائية له ولصديقته جورجينا رودريغيز وأولادهما.

وأوضح التقرير أن قائد البرتغال ونادي النصر السعودي، يريد شيفاً يمكنه إعداد الوجبات البرتغالية، والوجبات العالمية المختلفة، ومن بينها “السوشي” الياباني.

وأشار إلى أن الدون يأمل بالحفاظ على حالته البدنية طوال مسيرته الرياضية بشكل مستمر بفضل الأطعمة المناسبة، ويستهدف الاستمرار بذلك حتى بعد نهاية مسيرته الكروية.

ويخطط كريستيانو رونالدو للاستقرار في منزله نهائياً في البرتغال مع عائلته بمدينة “كنيتا دي مارينها” بعد اعتزال لعب كرة القدم عالمياً، واشترى أرض منزله عام 2021 بنحو 20 مليون يورو (17 مليون جنيه إسترليني).

وشارك كريستيانو رونالدو رسمياً لأول مرة في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم خلال المباراة التي جمعت فريقه النصر ضد الإتفاق مؤخراً، وانتهت بفوز “العالمي” (لقب النصر) بهدف وحيد ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

وانضم النجم البرتغالي رونالدو (38 عاماً) مؤخراً إلى صفوف “العالمي” لمدة موسمين ونصف وبراتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو وفق تقديرات إعلامية.

ويطلب رونالدو أن يكون الشيف متخصصا في تحضير الأسماك والمحار، كما أن عائلة “الدون” تحب السوشي، ولهذا على الشيف أن يكون متخصصا في إعداده، إضافة إلى البيتزا التي تكون موجودة -أحيانا- على قائمة طعام العائلة، ولهذا عليه أن يكون ماهرا في تحضير البيتزا.

وليس من مهمات الشيف شراء الخضار والفواكه، لأنه لديه فريق متخصص في هذا، ويعرض رونالدو راتبا شهريا يصل إلى 5500 دولار.

ووقع رونالدو مطلع الشهر الحالي عقدا مع النصر السعودي يمتد لعامين ونصف العام براتب يصل إلى نحو 200 مليون يورو في الموسم، حسب تقارير إعلامية.

ماذا قال رونالدو عن أول لقاء جمعه بميسي في السعودية

شهدت مباراة باريس سان جيرمان وفريق نجوم الهلال والنصر تسجيل تسعة أهداف في اللقاء التاريخي الذي تمكن من التفوق فيه النادي الفرنسي على نجوم الزعيم والعالمي بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

جاءت أهداف باريس سان جيرمان عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة، والبرازيلي ماركينيوس في الدقيقة 43، فيما أضاف سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة 53، وسجل كيليات مبابي الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 60، بينما اختتم هوجو إيكيتيكي أهداف النادي الفرنسي بالهدف الخامس في الدقيقة 78.

فيما سجل كريستيانو رونالدو نجم النصر الجديد الهدفين الأول والثاني للنصر في الدقيقتين 34 و45، فيما أحرز هيون سو جانغ الهدف الثالث في الدقيقة 56، وسجل أندرسون تاليسكا الهدف الرابع في الدقيقة 90.

فيما تسلم رونالدو جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد نهايتها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وشهدت المباراة أجواء رائعة وإثارة لم تتوقف خاصة في ظل إهدار البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان ركلة ترجيح كذلك للفريق الفرنسي بجانب طرد خوان بيرنات لاعب النادي الفرنسي بعد تدخله العنيف على النجم السعودي سالم الدوسري وحرمانه من فرصة الانفراد بالمرمى وتسجيل هدف لفريق نجوم الهلال والنصر.

وأبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، سعادته بالعودة للتسجيل من جديد، في أول ظهور له داخل الملاعب السعودية.

وشارك رونالدو رفقة فريق موسم الرياض الذي جمع نجوم الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان، مساء الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وسجل الدون البرتغالي هدفين، لكن باريس سان جيرمان توج في النهاية بكأس موسم الرياض بعد الفوز (5-4).

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مجموعة من الصور أثناء مشاركته باللقاء، ومن بينها صورة جمعته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، منافسه الأزلى.

وعلق على الصور قائلا: “سعيد للغاية بالعودة إلى أرض الملعب من جديد، وأيضا بالعودة للتسجيل.. وأمر لطيف أن أرى بعض من أصدقائي القدامي”.

جدير بالذكر أن رونالدو انضم لفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

مواضيع ذات صلة