عمرو أديب يحدث ضجة في مصر.. شاهد ماذا قال

عمرو أديب يحدث ضجة في مصر.. شاهد ماذا قال

أشاد الإعلامي المصري عمرو أديب بأجواء حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم مساء السبت الماضي بالعاصمة السعودية الرياض بحضور ألمع الفنانين العرب والأجانب .

عمرو أديب عبر عن إعجابه الشديد بالحفل الذي حضره وأشاد وإطلالات النجوم من أبرزهم إطلالة النجمة الكولومبية الأمريكية صوفيا قيرجارا.

وقال أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” والذي يذاع عبر قناة mbc مصر: ” أسماء كبيرة كانت حاضرة وشوية تلاقي صاروخ أرض جو، لكن صوفيا فيرجارا صاروخ باليستي مش صاروخ عادي ، جورجينا مرات رونالدو كانت قاعدة قدامي، إحنا مش ملاحقين”.

وتابع : ” طبعا أنا كان نفسي أروح آخد إيد صوفيا وأطلعها المسرح”.

وأضاف الإعلتمي المصري: ” نجومنا العظماء العباقرة كلهم كانو حاضرين، بجد كنت فخور إني مصري، وكل الفنانين المصريين بيتم تكريمهم”.

وفي وقت سابق علق الإعلامي عمرو أديب، عن لوم البعض النجم المصري محمد صلاح، بسبب عدم تهنئته للمنتخب المغربي والذي حقق إنجازات كبيرة خلال مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأضاف «أديب» في تعليق عبر برنامجه «الحكاية»، الذي يقدمه عبر قناة «إم بي سي مصر»، اليوم الجمعة، أنه لا يملك معلومة مؤكدة عن سبب عدم تهنئة صلاح للمنتخب المغربي.

وأوضح: «ولكن يبدو أو قد يشعر محمد صلاح، أن المغرب لم تقف بجانبه قبل كده. صلاح دايما بيساند الجميع، ولكن يبدو إن في تصويتات كثيرة المغرب لم تقف معه، لذلك هو لم يقف معهم».

وتابع «أديب»: «هذا تفسيري في هذا الموضوع، وأتمنى التوفيق للمغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام كرواتيا»، مشيرًا إلى أنه سيشجع فرنسا في نهائي المونديال على حساب الأرجنتين.

 

مواضيع ذات صلة