أصوات مرعبة تحت الأرض وفيديو يكشف مفاجأة

أصوات مرعبة تحت الأرض وفيديو يكشف مفاجأة

في قرية ميدان ديري في وسط مدينة Siirt ، كانت الأصوات المخيفة الآتية من تحت الأرض تخيف القرويين لمدة أسبوعين.

ووفق ماترجمه موقع اوروبا نيوز 24 عن صحيفة حرييت تسببت أصوات مخيفة تخرج من باطن الارض وسط قرية ميدان ديري التابعة لولاية سيرت في إثارة قلق القرويين لمدة أسبوعين.

حيث تحدث المواطنون عن سماع أصوات تشبه صوت الانفجار تخرج من تحت منازلهم، ليقومو بطلب المساعدة للعثور على مصدر الصوت, مشيرين إلى أن الأصوات القادمة من تحت الأرض مخيفة ، وصرح رئيس قرية ميدان ديري نجم الدين بايكارا أن القرويين لا يستطيعون النوم ليلاً بسبب صوت الانفجار من باطن الارض.

قال بايكارا: “لقد حدث ذلك مرتين أو ثلاث مرات ، الجميع يسمع هذا الصوت ، نسمع أصوات مثل منجم تحت الأرض, أصوات غريبة, في غضون ذلك ، يشعر جميع سكان القرية بالقلق, كل البيوت تهتز ، والقرية كلها تتوتر بسبب هذا الاهتزاز, عندما ذهبت إلى الفراش ليلاً ،

نظرت في حوالي الساعة 2 صباحًا كان هناك صوت كصوت الألغام, القرية كلها في خوف شديد وكل سكان القرية قلقون, نريد الحصول على نتيجة هذا .

وفي هذا السياق صرح أحد القرويين ، إنه ظل يراقب الحادثة لأنه لم يستطع النوم ليلا بسبب الضوضاء تحت الأرض ، وقال إنهم كانوا مضطربين بسبب الأصوات القادمة من تحت الأرض, وأضاف “عمري 72 عامًا لم أر مثل هذا الصوت الرهيب من قبل, في الساعة 12:00 ،

و الساعة 01.00 ،و الساعة 02:00 ، يأتي مثل هذا الصوت العميق, الجميع يقول أن هذه الضوضاء جاءت من أسفل منزلي, يهرب الجميع من المنزل ثم ينظرون إلى المنزل ، لا يوجد شيء في المنزل, سكان القرية كلهم قلقون, الجميع ، كبيرهم وصغيرهم ، يقولون ، “ماذا سيكون هذا.

و بناء على الادعاء بأن الأصوات تأتي من تحت الأرض ، أجرت مديرية الكوارث والطوارئ الإقليمية (AFAD) تحقيقات في قرية Meydandere المركزية في Siirt, بناء على طلب القرويين ، أجرى مدير المحافظة جاهد أكويون وفريق من المهندسين الجيولوجيين تحقيقًا في القرية,

وقال مدير المحافظة ، جاهد أكويون ، إنهم أجروا تحقيقًا في القرية بناءً على طلب رئيس القرية نجم الدين بيكارا ، وادعاءات القرويين.

وقال أكويون إن المهندسين الجيولوجيين شاركوا أيضًا في التحقيقات:

“قمنا ببعض الاستكشافات والتحقيقات في القرية, أجرينا بحثًا مع المهندسين الجيولوجيين لمعرفة ما إذا كان هناك أي فتحات تكسير قد تحدث حول القرية ،

خاصة في المرتفعات, وسنرسل تقارير المسح الجيولوجي التي سنعدها نتيجة لذلك من هذه الدراسات الى الجهات المختصة,لا نعرف سبب الاصوات التي ادعى بها رئيس القرية.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة