هل هي تسريبات مخابراتية.. توقعات غير عادية ومخيفة فهل تحدث فعلًا؟.. هذا ما سيحدث قبل نهاية 2022

هل هي تسريبات مخابراتية.. توقعات غير عادية ومخيفة

بعد توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف التي تحققت الكثير منها ، تعود ليلى عبداللطيف مجدداً بتوقعات جديدة حول الوطن العربي واليمن

وقالت ليلى عبداللطيف ان اليمن سيشهد سلاماً واستقراراً بالمرحلة المقبلة وتوقف للحرب وسيدخل اليمن مجلس التعاون الخليجي مستقبلاً وستتحسن أوضاع اليمنيين.

كما توقعت تحالف كويتي صيني والصين ستقود مصالحه بين الخليج وايران وسيكون هناك زيارات عربية لإيران ، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية وهو ما بدأت تظهر ملامحه بالفعل فقد أعلن الملك الأردني أنه سيتم تشكيل ناتو عربي بقيادة السعودية .

وتوقعت تقدم كبير في مصر على الصعيد العسكري والاقتصادي وتحسن العلاقات المصرية التركية ، وكانت قد توقعت زيارة اردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات ، كما توقعت الحداد في المغرب ، وحرب في السودان واحتجاجات وفوضى في تونس .

وعن توقعاتها التي تخص الوطن العربي والعالم ، فقد توقعت ليلى عبداللطيف حدوث زلزال مرعب في ألولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أكبر كارثة تضربها.

وسيسبب الكثير من الضحايا والدمار وستكون الانظار متجه نحو البحر ، في تلميح إلى امكانية حدوث تسونامي ، وستكون المشاهد المرعبة من أفلام الكوارث الطبيعية التي شاهدها الناس واقعاً في أمريكا ، كما توقعت أن يضرب نيزك او مذنب سيضرب منطقة تقع بين أمريكا ودول مجاورة .

وتوقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في دولة وسيتم عزل هذه الدولة وستكون شبيهة بمدن الأشباح.

كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير للغاية وينتقل بسرعة عبر الهواء وتفشي وباء خطير في المانيا ، علماً أن ليلى عبداللطيف قد توقعت انتشار فيروس كورونا قبل ظهوره وتوفعت ظهور مرض جذري القردة بداية العام حيث قالت أنه سيظهر وباء متعلق بالقردة .

أكدت ليلى عبد اللطيف أن ما فعله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في الوقت الحالي، ما هو إلا بداية الطريق إلى بناء جسر عربي لا مكان فيه للخلافات

ولا الثورات ولا الحروب وسنكون أمام ولادة تحالف عربي جديد، تلعب فيه السعودية الدور الأكبر أمام المصالحات والتحالفات العربية القادمة، حيث ستلعب السعودية ومصر وتركيا الدور الأكبر خلال المرحلة القادمة في حسم الخلافات العربية والاسلامية.

مثول شخصيات تونسية بارزة للمحاسبة أمام القضاء قائلة “اغلب هذه الشخصيات سنراها وراء القضبان”،متحدثة عن تصاعد الازمة التونسية وإشتعال غضب الشارع من جديد.

تتوقع سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف أن تقترق أصداء ناقوص الخطر إلى بعض الدول الأوروبية، ودخول الحروب في بعض الدول الأوروبية

ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد الاوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة.

الفيضانات تهدد بعض دول العالم

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تتعرض بعض دول العالم لفضيانات تهددها خلال المرحلة القادمة، حيث تطال تلك الفيضانات مساحات شاسعة وكبيرة من مساحات تلك الدول ومنها عربية وأجنبية، قائلة «الله يستر»

اكتشاف طبي مذهل لمرض السرطان

توقعت ليلى عبد اللطيف أن يكون العالم على موعد مع اكتشاف طبي مذهل وعلاج فاعل لمرض السرطان، سياتي من خلال شجرة او بنات غير معروف بعيدًا عن الكيمياء والجراحة.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة