معتمر مغربي صوره شاب فيديو في المسجد الحرام وعندما عرف أصل الشاب كانت المفاجأة.. شاهد ردة الفعل

معتمر مغربي صوره شاب فيديو في المسجد الحرام وعندما عرف أصل الشاب كانت المفاجأة.. شاهد ردة الفعل

تجتمع القلوب في بيت الرحمن كلهم إخوة ولا فرق بين عربي واعجمي ولا ابيض وأسود ولا غني وفقير فالكل سواء يلبسون ثياب واحدة ويقومون بالمناسك ذاتها.

المسلمون عامة يحبون فلسطين والمسجد الاقصى كحبهم وشوقهم لمكة فهي قبلتهم الاولى وفيها ثالث الحرمين وهي مسرى رسولهم محمد عليه الصلاة والسلام.

هذا الموقف الذي حصل مع ذلك العجوز المغربي يشعرنا كعرب ومسلمين أننا على قلب رجل واحد وخصوصا عندما بكى وهو في أقدس موقع للمسلمين شوقا للأقصى.

في مشهد عفوي شاب فلسطيني في الحرم يعرض على عجوز مغربي تصويره فيديو يقوم بالدعاء فيه ، وحين يعلمون أن المصور من فلسطين يحدث تصرف عفوي لطيف ومؤثر

تداول نشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لمعتمرين مغاربة لحظة تعرفهم على معتمر فلسطيني من قطاع غزة في صحن الحرم المكي.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فبينما شاهد المعتمر الفلسطيني معتمرون مغاربة يقومون بالتقاط صورة جماعية لهم أمام الكعبة المشرفة، طلب منهم مساعدتهم في التقاط الصورة.

وأظهر الفيديو لحظة التأثر الشديد للمعتمر المغربي عندما علم أن المعتمر من قطاع غزة، ليأخذ يجهش في البكاء ويحتضنه، فيما حاول تقبيل يده.

وظهرت مجموعة من السيدات المغربيات في الفيديو وهن يدعين لفلسطين وشعبها ومقاومتها بالنصر متجهات نحو الكعبة طلبا لاستجابة الدعاء.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة