أيمن رضا في مأزق.. هل يدخل السجن؟

أيمن رضا في مأزق.. هل يدخل السجن؟

كشف الممثل العراقي المقيم في سوريا، أيمن رضا أنه تلقى غرامة من إحدى محاكم النظام في دمشق بدفع مبلغ 13 مليون ليرة سورية (نحو 6000 ألاف دولار) .

دراجة هوائية بدلاً من النارية!
جاء ذلك على خلفية استئجار أيمن رضا لدراجة نارية لتمثيل دور شرطي في أحد المسلسلات.

وروى رضا أنه كان يريد تصوير مسلسل عام 2018 للتلفزيون السوري وكان دوره شرطياً.

وأضاف في لقاء ضمن برنامج المختار على إذاعة المدينة إف إم، تابعته “وطن” أنه طلب من المنتج قبل شهر من التصوير الإتيان بدراجة نارية من قيادة الشرطة ليستخدمها في أداء دوره .

وتابع أنه بعد أسبوعين رفضت قيادة الشرطة إعطاء فريق المسلسل الدراجة. وعندما بدأ التصوير طلب إحضار الدراجة فقالوا له أحضرنا لك دراجة هوائية لأن رئيس الفرع رفض أن يصور شرطي بدراجة نارية كالتي يستخدمها المدنيون.

تقريراً طبياً للاعتذار
وحينها اعتذر -كما يقول- عن إتمام تصوير المسلسل وقدم للقائمين على المسلسل تقريراً طبياً.

ومنذ أشهر تفاجأ رضا بدعوى من إحدى محاكم دمشق لدفع غرامة بـ 13 مليون ليرة سورية على أجره الذي كان يأخذه في المسلسل. ولديه محكمة قادمة كما قال ليدفع الأجر الذي لم يتقاضاه بسبب انسحابه من المسلسل رغم أنه قدم تقريراً طبياً. ولكن “زياد الريس” مدير المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي قد أخفاه –حسب قوله-

واعتاد أيمن رضا على قيادة دراجة نارية في تنقلاته اليومية وخارج تابلوهات التصوير.

ونشر العام الماضي على صفحته الشخصية في “فيسبوك” أن دراجته النارية سرقت من جانب باب منزله في دمشق القديمة.

سرقة أيمن رضا
وأعرب رضا عن استغرابه من عدم كشف السارقين رغم وجود كاميرات مراقبة في المنطقة، علماً أن الحي الذي يقطنه تنتشر فيه كاميرات المراقبة.

وفي العام الماضي تعرض لسرقة مماثلة، ولم يعرف من السارق.

ولفت إلى أنه خلال أسبوع سرقت من الحارة التي يعيش فيها أربع دراجات نارية، ونحو 10 دراجات هوائية. منوهاً إلى أن الوضع بات مخيفاً، عارضاً مكافأة على من يتمكنون من إلقاء القبض على اللصوص.
وطن يغرد خارج السرب

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة