صديق ياسمين صبري يفجر مفاجأة حول طلاقها من أبو هشيمة

صديق ياسمين صبري يفجر مفاجأة حول طلاقها من أبو هشيمة

فجر إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، مفاجأة دافع من خلالها عن الفنانة المصرية ياسمين صبري بعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأكد أبو ذكري في منشور عبر فيسبوك، أن “ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق.. بطلوا هري بقى”.

جاء ردّ أبو ذكري بعد أنباء تفيد بحصول ياسمين على ما يقرب من 300 مليون جنيه مصري مقسمة إلى أموال سائلة بالبنك، وفيلا بالقاهرة الجديدة، وسيارة رولز رويس كحق شرعي لها بعد الطلاق.

وكانت الفنانة المصرية نفت كل ما ينشر من أخبار حول حصولها على هدايا بقيمة 15 مليون جنيه من أبو هشيمة، مؤكدة أنها تزوجت عام 2020 من دون مهر أو مؤخر صداق، مؤكدة أن أبو هشيمة كان زوجاً كريما معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل عن الـ15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

ونفت تماما صحة ما تردد حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة. وقالت إن فترة الزواج كانت سلسة، وأنها تكن له كل الاحترام، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

فبعد جدل أموال ما بعد الطلاق، دخل والد الفنانة خط الأزمة.

فقد أعرب أشرف صبري، عن غضبه الشديد مما يجري، موضحا في منشور عبر فيسبوك، أنه وجد مواقع وصفها بالوهمية تختلق تصريحات غير صحيحة على لسانه.

وأكد أنه أرسل لإدارة الموقع مطالبا بحذف التصريحات الملفقة إليه، ومهددا باللجوء إلى الطرق القانونية للحصول على حقه، خاصة وسط ما تعيشه العائلة من “محنة بعد الطلاق”، وفق تعبيره.

كذلك هدد باللجوء للقانون لمحاسبة من يستغلون آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب، في إشارة منه إلى تلك الحسابات.

وأشار إلى أن كل ما نشر عنه خلال الساعات الماضية بخصوص طلاق ابنته ياسمين، هو معلومات كاذبة.

إلى ذلك، نشر الأب الغاضب صورا للخبر والتصريحات التي نسبت إليه، وأيضا صورة للبريد الإلكتروني الذي قام بإرساله من أجل الحصول على حقه.

انفصال هادئ بدون تعليق
يذكر أن الثنائي الذي انفصل في هدوء تام، وجد نفسه محاصرا بكم كبير من الشائعات والأخبار المغلوطة، دون رد رسمي منهما، في ظل تسريب نبأ الانفصال من قبل مصدر مقرب.

وشهدت العلاقة بين الفنانة ووالدها جدلا كبيرا، كما دخلت في صدامات وأزمات متتالية انتهت بقطيعة خلال السنوات الأخيرة.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة