مأذون شرعي ينشر قيمة طلاق ياسمين صبري من أبوهشيمة .. خيالية ولا تُصدّق! (شاهد)

مأذون شرعي ينشر قيمة طلاق ياسمين صبري من أبوهشيمة .. خيالية ولا تُصدّق! (شاهد)

في الوقت الذي لا زال خبر طلاق ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة، يتصدّر الترند، وحديث منصات التواصل الإجتماعيّ، تتداول معلومات عن قيمة الطلاق، والذي من المؤكد انّه سيكون ضخماً.

قيمة طلاق ياسمين صبري
في هذا السياق، نشر المأذون الشرعي المصري مصطفى صالح، على حسابه في فيسبوك، قيمة تكلفة الطلاق، وقال إنّها بلغت 296 مليون جنيه، بما يعادل 16.019.483 دولاراً. دون التأكد من صحة الرقم.

وكتب في المنشور الذي لم يتم التحقق من صحته: “إنفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه. مؤخر 15 مليون جنيه. فيلا بالتجمع بـ 77 مليون. وسيارتين بـ 12 مليون. ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه. وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها”.

طلاق ياسمين صبري وأبوهشيمة تم في الإمارات .. تفاصيل تُكشف لأول مرة
وكانت ياسمين صبري قال في تصريحٍ لموقع “صدى البلد” المصري إن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل. مؤكدة أنها تكنّ له كل احترام.

وفي أوّل ظهور لها بعد اعلانها الطلاق، قال موقع “فوشيا“، إنّ ياسمين التقت بصناع مسلسلها الجديد “الشادر” في جلسة فنية عقدت في مطعم “سرايا الجزيرة”، الكائن بجوار الفندق في شارع قصر النيل وأمام دار الأوبرا المصرية.

وقال الموقع إنّ الفنانة تتواجد حالياً في فترة استجمام داخل فندق سوفتيل الجزيرة وذلك عقب تأكيد أنباء انفصالها.

واشار الموقع نقلاً عن أحد المصادر إلى أن ياسمين، ترغب في العودة للتمثيل في ظل غيابها عامين متتاليين، وهو ما تعارض مع رغبة أحمد أبو هشيمة، في الوقت الحالي.

واكد أن ياسمين ترى أنها لم تحقق شيئا لنفسها على المستوى الشخصي من وراء تلك العلاقة. سواء على مستوى العمل أو الحياة الزوجية من خلال الإنجاب.

وأضاف المصدر أن ياسمين وضعت خطة لنفسها بشأن العمل وموعد إنجابها حيث فضلت العودة للتمثيل أولاً كي لا تبتعد عن جمهورها فترة أطول من ذلك، ثم تفكر في مسألة الإنجاب.

الأمر الذي تعارض مع ما ينشده “أبو هشيمة”، الذي كان يرغب في تهدئة الوضع. ومطلبه بأن يعيشا حياتهما معا ثم يفكرا في ترتيب الحياة بينهما لاحقا.
وطن يغرد خارج السرب

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة