بعد أن وصفهم بالجبناء نجدت أنزور يغازل أهالي السويداء.. والأهالي: لا تحاول مغازلتنا .. لن ننسى أن معلمك بشار هو من أرسل لنا الدواعـ.ـش

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

نجدت أنزور يغازل أهالي السويداء.. والأهالي: لا تحاول مغازلتنا .. لن ننسى أن معلمك بشار هو من أرسل لنا الدواعـ.ـش

بعد أن وصفهم بالجبناء والعملاء عاد المخرج السوري التابع لنظـ.ـام الأسد نجدت أنزور لمغازلة أهالي السويداء.

وأصدر عدد من الأهالي في جبل العرب بمحافظة السويداء بيانا عبروا فيه أن هذه الألاعيب مكشوفة لديهم والمسلسل الجديد الذي يحاول فيه التقرب ومغازلة أهالي السويداء فيه ماهي إلا خداع عابث.

واستنكر عدد من شبان السويداء في منشورات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي محاولات أنزور التقرب منهم مذكرين بأن السويداء تحولت لشيكاغو سوريا ومركزا للمخـ.ـدرات والخطف والقـ.ـتل.

ونشر إعلامي سوري البيان نقلا عن أهالي السويداء وقالوا فيه:

لن تخدعنا بمسلسلك الكاذب، نحن نعلم ان الدواعش الذين هـ.ـجموا على السويداء وقـ.ـتلوا اكثر من ٣٠٠ شخص واختطفوا النساء جاءوا بأوامر من بشار البهرزي شخصيا.

وأضاف البيان أن أهالي السويداء لم ولن ينسوا الفيلم الذي وصفهم فيه بالجبناء (د.م النخل) فضلا عن تخريب النظـ.ـام للسويداء وإرسال الدواعش لها انتقاما من أهالي جبل العرب واغتيال شيخ الكرامة ’’وحيد البلعوس’’ لمعـ.ـارضته نظـ.ـام الأسد

الصورة التي نقلها عنهم فيلم “د.م النخيل” للمخرج نجدة أنزور، والتي تظهرهم بمظهر الجبناء، حيث يصور الفيلم ما وصفها “بطولات جيـ.ـش النظـ.ـام”، في مواجـ.ـهة تنـ.ـظيم “د.اعـ.ـش” في مدينة تد.مر شرقي حمص.

ويظهر في الفيلم جندي تابع للنظـ.ـام يتحـ.ـدث بلهجة أهالي السويداء، قائلاً: “أني كنت مفكر (د.اعـ.ـش) بدن يهـ.ـجموا على تد.مر، بس مكنتش عارف إنن صاروا بنص تد.مر”

في حين تنسب البطولات لجندي يتحـ.ـدث بلهجة أهالي الساحل السوري، الأمر الذي وجده أهالي السويداء شكلاً من أشكال الطائـ.ـفية، التي عمل النظـ.ـام على تعزيزها على مدار الأعوام الماضية، منذ انطـ.ـلاقة الثو.رة السورية عام 2011.

وذكرت صحيفة “الوطن” الموالية للنظـ.ـام، أنّ الفيلم صور في ريف د.مشق خلال 25 يوماً، وأنّه سلط الضوء على آثار مدينة تد.مر السورية وعالم الأثار خالد الأسعد

متناولاً تخريب مقـ.ـاتـ.ـلي تنـ.ـظيم “د.اعـ.ـش” للآثار في المدينة، وعرض “برومو” الفيلم خلال وجود رئيس النظـ.ـام بشار الأسد مع زوجته في دار الأوبرا بد.مشق، في 11 سبتمبر/ أيلول الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.