جورج وسوف يؤكد عودته ويعلن عن مفاجأة بخصوص نجله وديع

جورج وسوف يؤكد عودته ويعلن عن مفاجأة بخصوص نجله وديع

أدلى الفنان السوري الكبير جورج وسوف بتصريحه الإعلامي الأول بعد فاجعة وفاة نجله الأكبر وديع في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي.

وصدر عن المكتب الإعلامي الخاص بـ”سلطان الطرب” بيان جاء فيه: “يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير (شباط) نظرا للظروف التي يمر بها”.

وأضاف البيان: “بما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

وأصيب وديع جورج وسوف بمضاعفات خطيرة في مستشفى “مار يوسف” حيث نُقل بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ودخوله في غيبوبة ثم وفاته يوم الجمعة في السابع من الشهر، عقب عملية تكميم معدة.

جورج وسوف يعلق على ظهوره في حفل فني بعد أيام على وفاة ابنه

حسمت مديرة أعمال الفنان السوري جورج وسوف، حقيقة حضوره حفل توزيع جوائز JOY AWARDS بالسعودية، بعد أيام من وفاة نجله الأكبر وديع.

لم يحضر الحفل
وكانت صور جورج وسوف قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم الترويج لها على أنها أول ظهور للفنان السوري بعد وفاة ابنه في حفل joy awards بالرياض.

تم الترويج للصور على أنها أول ظهور للفنان السوري بعد وفاة ابنه في حفل جوي أووردز

سلطان الطرب مع بدرية طلبة
وأكدت مديرة أعمال جورج وسوف في تصريح لصحيفة “النهار” أنه لم يحضر الحفل.

وكشفت مديرة أعمال الوسوف، أن الصور التي تم تداولها له مع الفنانين، تم التقاطها في الفندق الذي يقيم به الفنان في الرياض.

مصادفة
وأشارت إلى أنه تم نشرها في توقيت حفل joy awards ما جعل البعض يتكهّن بأن أبو وديع حضره.

وما أكد الأمر أن النجمة المصرية بدرية طلبة، نشرت صورتها برفقة سلطان الطرب عبر حسابها على “فيسبوك“.

وكتبت بدرية طلبة: ” نجم في حجم أستاذ جورج إذا حضر الحفل كان تعرف إليه الجميع، وليس أنا فقط. وسيكون ذلك حدثاً كبيراً بالفعل. لكن هذه الصورة تم التقاطها مصادفة، بمكان غير الحفل. ومن كرم أخلاقه وفي هذه الظروف النفسية التي يمر بها، فوافق على أن يرضيني ويلتقط معي صورة تذكارية”.

اعتزال سلطان الطرب
وسبق أن كشفت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى، أن جورج وسوف ينوي اعتزال الفن، بعد وفاة نجله وديع، وفقاً لما ذكره أحد المقربين.

صحيفة “الوطن” المصرية نقلت عن الصحفية هنادي عيسى قولَها، إن جورج وسوف لن يحتمل سماع لقب “أبو وديع” في أثناء الغناء على المسرح، لذا قرر اعتزال الغناء.

وقالت الإعلامة اللبنانية، إن المقربين من جورج وسوف يحاولون ثنيَه عن قرار الاعتزال، ومباشرة عمله، والاستمرار في الغناء، وفق قولها.

وتوفي وديع جورج وسوف قبل نحو أسبوعين بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى “مار يوسف” في لبنان.

تكميم معدة
وكان نجل جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، حيث أصيب بنزيف حاد في المعدة.

ووديع هو الابن الأكبر للمغني السوري من زوجته الأولى شاليمار. التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

 

مواضيع ذات صلة