ممثلة سورية اشترت مجوهرات بخمسين الف دولار بدبي ثم أكلت فلافل (فيديو)

ممثلة سورية اشترت مجوهرات بخمسين الف دولار بدبي ثم أكلت فلافل

تصدّر اسم الفنانة السورية تولين البكري الترند بعد فيديو مستفز لها مع اليوتيوبر السوري مازن اوطه باشي في دبي.

واستفزت تولين الرواد بفيديو وهي تتباهى بشراء أغلى الماركات مع باشي عشيقها الذي يتباهى بشراء كل شيء لها ضمن منصات التواصل.

وفي كل لقطة كانت تولين تسخر من مشاهير السوشيال الميديا الذين يعشقون الظهور أمام متابعيهم، بأنهم لا يستخدمون إلا أرقى الماركات.

لكن يبدو أن العديد من الرواد تابعوا بداية فيديو تولين البكري تختبر متابعيها ولم يكملوه حتى النهاية، ليكتشفوا أنه مجرد مقطع تمثيلي ذو هدف ساخر.

تولين البكري في منصات التواصل
ولهذا هاجم كثيرون تولين واتهموها بالازدواجية بعد أيام من حديثها عن عدم قدرتها على السفر من دمشق إلى كفرون، لأجل عزاء جورج وسوف.

ومع ذلك لم تسلَم تولين من الانتقادات، فقد سافرت إلى دبي بعد أيام من المنشور المذكور، ولم يقف وضعها المادي عائقاً أمامها في تلك الرحلة.

ضجة تولين البكري تختبر متابعيها
ورصدت صحيفة عرب ترند تفاعلاً واسعاً مع فيديو تولين البكري تختبر متابعيها، وتعليقات على منصات التواصل لم تخلُ من التندر والسخرية.

كما كتب عصام عرب: “أنا لا أنتقد .. ولكنكم تنقدون أنفسكم … أولاً طريقة الاستعراض بالبذخ ليست جميلة ثانياً البارحة كانت تولين تولين تشتكي”.

وأشار المعلق إلى أن منشور تولين عن عدم إمكانيتها الذهاب من دمشق لكفرون لتقوم بواجب العزاء للفنان جورج وسوف”.

كما أضاف عرب: “حتى أني والله تعاطفت معها وقلت بنفسي لو معي رقمها لتواصلت معها وأخذتها بسيارتي .. إذاً إعتذارها وكلامها للأسف غير صحيح”.

وأردف المتابع عن فيديو تولين البكري تختبر متابعيها في دبي: “لا أنتقد .. وكل انسان حر بتصرفاته .. ولكن لا داعي لقول شيء .. والعمل بعكسه”.

لكن متابعة أخرى ذكرت عن تصدر تولين البكري الترند: “ما أتفهك هلق اشتريتي الماس وما قدرتي تاخدي تكسي لتروحي تقدمي واجب العزاء لأبو وديع”.

وأكملت المتابعة عن فيديو تولين البكري تختبر متابعيها: “كنتي لا تتفصحني وتقولي ما حدا أخدني بسيارتو وبعد أسبوع تروحي تشتري الماس”.

ناشر الفيديو يوضح
وأوضح اليوتيوبر السوري مازن طه باشي الذي نشر الفيديو أن 20% من المتابعين فقط فهموا مغزى المقطع وأكملوه لنهايته.

كما أضاف: “هذا دليل على التسرع بالحكم على المحتوى وأغلب يلي علق على الفيديو بسلبية ما شاف كل الفيديو ، يؤسفني هذا الشيء”.

وأكمل: “باختصار الفيديو بيحكي عن الكذب على السوشيال ميديا و كنا عم نورجيكم قديش في ناس بتطلع تكذب وهنن ما معهم حق سندويشة فلافل”.

وكثيراً ما تثير البكري الجدل بفيديوهاتها ومنشوراتها وتصريحاتها الإعلامية فضلاً عن أن سفرها لدبي بقي حسب متابعين سبباً لانتقادها عن قصتها مع الوسوف.
المصدر: عرب تريند

مواضيع ذات صلة