بعد تصريحاته عن إدلب.. عدنان أبو الشامات يفتح نيرانه على السعودية

بعد تصريحاته عن إدلب.. عدنان أبو الشامات يفتح نيرانه على السعودية

أبو الشامات من مواليد دمشق عام 1965، غادر سوريا إلى أوروبا في التسعينيات، ليعود إلى سوريا ويشارك في عشرات الأعمال الدرامية، وبعد بداية الثورة السورية عاد مجدداً إلى أوروبا ومكث في عدد من الدول لمدة 7 سنوات ثم عاد مؤخراً إلى سوريا.

وحول موقفه من الثورة السورية، قال في حوار صحفي سابق “للأسف لم أتمكن من دعم الثورة في سوريا، أنا معارض من زمن حافظ ‏الأسد، عارضت النظام الأمني الذي كان يحكم سوريا لكن هذا لا يعني أن أدعم هذه الثورة.

وسخر الفنان السوري عدنان أبو الشامات من منح مسلسل”صالون زهرة“ جائزة أفضل مسلسل عربي في مهرجان صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم في الرياض.

وأوضح“ أن حصول ”صالون زهرة“، من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري معتصم النهار، على جائزة أفضل مسلسل دليل على احتضار الفن

وكتب في منشور على فيسبوك بطريقة ساخرة: ”إذا مسلسل صالون زهرة أخد جائزة أفضل مسلسل، فمعناها الفن صار بغرفة الإنعاش“.

ووافق العديد من المستخدمين رأي أبو الشامات، فكتبت إحداهن: ”سياسة لـ mbc وللأسف لاقت نجاح غزو ثقافي مقصود وممنهج.”

وكتب معلق آخر: ” رحم الله الأستاذ حاتم علي والخلود لما قدمه من دراما لايمكن أن تموت“؟، وأضاف آخر: ”لما يكون تلات ارباع القايمين على هالفعاليات لبنانية فشو متوقع“.

بينما كان لآخرين رأي آخر ممن أثنوا على مسلسل ”صالون زهرة“، فكتبت إحداهن: ”مع احترامي لك رايك غلط بس نحن بحاجه للضحك”

وتابع: “بدنا شي يبهجنا مافيش مسلسل نفس مستوى صالون زهرة من اجمل المسلسلات ولو حضرتك ماتحبش اتابع نمط من هالمسلسلات ياريت ماتعطي رايك وماتششك في تصويت جمهور“.

ويقدم ”صالون زهرة 2“ مزيجا من الكوميديا والصراعات الدرامية داخل أحد الأحياء الشعبية ببيروت والذي انتهى موسمه الأول بزواج أنس وزهرة

وانتقل مع العروسين إلى منزلهما الجديد، ونقل للمشاهد شيئًا من تفاصيل الحياة اليومية بعد الخروج من حالة المناوشات العاطفية التي عكسها سابقًا.

مواضيع ذات صلة