مصدر يكشف: فنانة مصرية نشرت صور الوسوف في الرياض بشكل مقصود وهذه غايتها

مصدر يكشف: فنانة مصرية نشرت صور الوسوف في الرياض بشكل مقصود وهذه غايتها

انتشرت اخبار كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حول مشاركة الفنان جورج وسوف في مهرجان Joy Awards الذي اقيم في العاصمة السعودية الرياض بتاريخ 20/01/2023.

ليكون الظهور الاول لسلطان الطرب في مناسبة فنية بعد وفاة نجله وديع بتاريخ 06/01/2023 اثر مضاعفات عملية جراحية ! ولكن هل فعلا شارك جورج وسوف في مهرجان Joy Awards!

البداية كانت حين قامت الفنانة المصرية بدرية طلبة بنشر صورة جمعتها بسلطان الطرب جورج وسوف في مكان غير معروف وكتبت عليها :” نجم بحجم أستاذ چورچ لو كان في الحفلة كان أتعرف وأتشاف مع كل الموجودين مش أنا بس كان حيبقي حدث كبير مُعلن للكل مش حيداري الصورةدي بالصدفة في مكان غير مكان الحفلة اصلا وكرم اخلاق منه في ظروفه النفسيه دى أنه يوافق يتصور معايا ويراضيني”

الصورة التي نشرتها بدرية طلبة عرضتها لانتقادات كبيرة من قبل المتابعين واتهموها انها تحاول ركوب الموجه وصنع تريند خاص بها خاصة ان الفنان جورج وسوف لم يظهر في مهرجان الرياض الاخير ! ولم يقم اي شخص اخر بنشر صور جمعته مع الفنان جورج وسوف! وكذلك لم يصدر المكتب الاعلامي لسلطان الطرب اي منشورات تؤكد تواجده في مهرجان Joy Awards !

والواضح ان سلطان الطرب لم يشارك في مهرجان الرياض يوم السبت 20/01/2023 بالرغم من سفره الى المملكة السعودية بدعوة خاصة من المستشار تركي ال الشيخ ولكنه فضل التواجد في الفندق الذي يقيم فيه وعدم الظهور لوسائل الاعلام والامر الذي اكدته مصادر فنية مقربة من الوسوف والصورة التي نشرتها بدرية طلبة هي صورة من داخل الفندق .

وتعرض جورج وسوف لحملة هجوم مريعة في الدقائق الماضية، اذ جاءت تعليقات الجمهور على أنباء حضور حفل Joy Awards بعدأسبوعين فقط من وفاة نجله وديع،

 

جورج وسوف بدرية طلبة

مواضيع ذات صلة