الكشف عن السر الذي احتفظت به يسرا عن الجميع لأكثر من 15 سنة.. تفاصيل صادمة!!

الكشف عن السر الذي احتفظت به يسرا عن الجميع لأكثر من 15 سنة.. تفاصيل صادمة!!

أعادت حسابات إخبارية نشر مقابلة الفنانة يسرا، لتي كشفت من خلالها أهم سر في حياتها وذلك بمناسبة ذكرى عي ميلادها الخميس 10 نوفمبر.

حيث قالت في اللقاء “تزوجت رجل الأعمال خالد صالح سليم نجل رئيس النادي الأهلي المايسترو صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم ولم يتم الكشف عنه الا بعد وفاة والد زوجها صالح سلسم 2002”.

وختمت حديثها عن الموضوع قائلة “فضلت انا وخالد محتفظين بهذا السر حتى انكشفت حقيقة علاقتنا في مطار القاهرة عندما منعت سلطات المطار دخولي صالة كبار الزوار خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم حيث اضطربت للكشف عن نفسي وقلت لمن منعوني انني زوجة ابنة الأكبر خالد صالح سليم”.

سبب اختفاء الممثلة المرموقة يسرا اللوزي من الوسط الفني
ويرجع ذلك إلي حسب ما قالته الفنانه يسري من مرورها بظروف سيئه مؤخراً استمرت لمدة عام أو أكثر، من وفاه والدها وخضوع ابنتها لعمليه جراحيه دقيقه بالمخ

وقد أضافت أيضاً الفنانة أنها فضلت الابتعاد عن الوسط والتفرغ لمراعاة ابنتها والاهتمام بها ، وذلك لعدم وجود طاقه وقدره للتواصل الاجتماعي وفضلت ذلك حتي تعود لحالتها النفسية المستقرة

سبب اختفاء الممثلة المرموقة يسرا اللوزي من الوسط الفني
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر أعمال الفنانة يسري قصه بالورقة والقلم من مسلسل “إلا أنا” والذي قد تم عرضه منذ فترة ليست بالقريبة،

ولقد كانت له الصدارة في محركات البحث و الترند لفتره ليست بقصيره وقت عرضه، وشارك في بطولاته كل من علي الطيب عماد رشاد ،نور محمد ،حسام الجندي ،عبدالله أشرف ،صلاح الدالي ،ياسمين سمير

وكانت تتميز بوجه وملامح هادئة وبدأت حياتها الفنية مع الفرق المسرحية الكبرى، حيث ارتبط اسمها وأعمالها بعظـماء الفن والمسرح المصرى ومنهم يوسف وهبى وجـورج أبيض وأمين عطا الله ولم يتم تصوير تلك الأعمال المسرحية.

وبدأت أمينة شريف مشوار الفن والأضواء في سن متقدمة تقريبا، إذ كان أول ظهور لها على الشاشة في عام 1942 أي حينما كانت في سن الثلاثين.

وذلك من خلال فيلم «على مسرح الحياة» من إخراج أحمد بدرخان وبطولة حسين رياض وروحية خالد وأنور وجدي وزينب صدقي.

ثم ظهرت في العام نفسه في فيلم “أحب الغـ.ـلط” في دور «ناهد» خطيبة ممدوح (أنور وجدي) أخو الراقـ.ـصة بدوية (تحية كاريوكا) الذي ينصح أخته بالمحـ.ـافظة على الشـ.ـرف والالتـ.ـزام.

وتوالت بعد ذلك عليها العروض السينمائية فقدمت ما يقارب الـ 25 فيلماً، كان اخرها في عام 1960 ومنذ ذلك الوقت وحتي رحيلها في اوائل الثمانينات لم يسمع عنها اي خبر.

وفي عام 2017 كشفت الفنانة يسرا عن صـلة قرابة تجمعها بإحدى نجمات زمن الفن الجميل فقالت خلال استضافتها في برنامج “مساء DMC”، الذي تقدمه المذيعة إيمان الحصري أن الفنانة أمينة شريف تكون عمتها.

وبدأ جمهور الفنانة يسرا في عـقد المقـارنات بينها وبين عمتها، حيث أكدوا أن ملامحهما متقاربة بشكل كبير جدا، رحلت الفنانة أمينة شريف عن عالمنا في الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام 1981 عن عمر يناهز التاسعة والستين.

وبعد مسيرة فنية قصيرة استمرت ثمانية عشر عاما قدمت خلالهم ادوار رغم انها ثانوية الا انها محـ.ـورية ومهـ.ـمة، واستطاعت خلالها ان تثبت نفسها علي الساحة الفنية لنتذكرها في يومنا هذا.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة