فنان سوري شهير يصارع ويصاب بمرض خطير جداً.. لم يتصل بي أحد ولم يسأل عني أحد (فيديو)

فنان سوري شهير يصارع ويصاب بمرض خطير جداً.. لم يتصل بي أحد ولم يسأل عني أحد (فيديو)

تصدر الممثل السوري الشهير يحيى بيازي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له وهو يتحدث مع الممثل وائل شرف عن تفاصيل المرض الذي ألم به؛ ما أثار تعاطفاً واسعاً من محبيه.

وظهر الفنان السوري الذي شارك في العديد من المسلسلات، أبرزها “باب الحارة”، في الفيديو متحدثاً عن مرضه، حيث بدا متعباً ويعاني صعوبة في النطق؛ إذ قال لوائل شرف إنه أول ممثل سوري اتصل به ليطمئن عليه، مشيراً إلى أن كل زملائه في الوسط الفني علموا بمرضه لكن لم يتصل أحد للاطمئنان.

فيما رد وائل شرف مخاطباً بيازي: “أنت بتستاهل كل خير، وأنا ناطرك ترجع مثل قبل، وإن شاء الله رح نشتغل سوا في عمل قريباً مثل باب الحارة، وأنت عملت الكثير من الأدوار”. وأضاف: “ما بتعرف أديش أنت مكانتك غالية بقلبي، وصدقاً بتمنالك كل خير، وبعرف أنت قديش مثقف ومجتهد وواعٍ، وعندك إيمان برب العالمين، وإن شاء الله رب العالمين يشفيك، وما هي إلا محنة ورياح بتروح”.

من جهتها أفادت بعض وسائل الإعلام المهتمة بالشأن الفني بأن بيازي قد أصيب بمرض نادر، وهو “التصلب اللويحي”، الذي يصيب العصب المركزي بالدماغ، فيما ذكرت صفحات أخرى أن الفنان أصيب بشلل نصفي؛ ما أثر على النطق، بينما قالت حسابات إنه تعرض لجلطة دماغية.

وبعد انتشار الفيديو أبدى الفنانون السوريون تضامنهم مع بيازي، إذ نشرت الممثلة سلاف فواخرجي صورة لبيازي على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: “سلامتك أبو أوس الغالي.. الله يكون معك، وعم ندعيلك وكلنا جنبك وناطرينك.. يحيى بيازي”.

فيما نشرت الممثلة السورية هبة نور صورة للفنان عبر خاصية “إنستغرام ستوري”، وكتبت: “يحيى يا حبيبي، يا أطيب قلب وموهوب وجميل قلباً وقالباً، وصديق الكل وبتحب الكل.. سلامة قلبك، كلنا معك وجنبك وبنحبك كتير”.

وكتبت الفنانة السورية روعة ياسين: “سلامة قلبك يا يحيى، ألف سلامة الله يشفيك ويعافيك شفاء تام يارب، كلنا عم ندعيلك وناطرينك، الله يخفف عنك ويشفيك يا رب”.

أما أمل عرفة فقالت عبر حسابها على “فيس بوك”: “يحيى بيازي.. سلااااامتك يا زميلنا ورفيقنا المحترم.. ما كنت بعرف أنك مريض لحتى شفت فيديو لوائل شرف العزيز وهو مستضيفك.. قلبي معك، ودعواتي بالشفاء التاااااام يا رب”.

يذكر أن يحيى بيازي فنان سوري مشهور، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، حيث ضمت دفعته الفنانين: رنا شميس، جابر جوخدار، محمد الأحمد، مجد فضة، وآخر عمل شارك فيه الفنان بيازي هو مسلسل “جوقة عزيزة”، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.
المصدر: عربي بوست

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة