فتاة سورية وهاني شاكر أمام زوجته وأول تعليق بعد الفيديو اللا أخلاقي (فيديو)

فتاة سورية وهاني شاكر أمام زوجته وأول تعليق بعد الفيديو اللا أخلاقي (فيديو)

أثارت معجبة بالفنان المصري هاني شاكر، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما فعلته مع الفنان الشهير، أمام زوجته.

في التفاصيل، نشرت الفنانة بوسى شلبى مقطع فيديو من كواليس وصول الفنان هانى شاكر رفقة زوجته إلى سوريا لإحياء حفلين جماهيريين على مسرح أوبرا دمشق، 15 و16 سبتمبر الجارى، حيث فوجئ «شاكر» بمعجبة تقوم باحتضانه أمام زوجته بطريقة عفوية، ما أدى إلى ظهور بعض العصبية على زوجته.

وظهر في الفيديو الذي نشرته الفنانة بوسى شلبى عبر «إنستجرام» إحدى الفتيات تقوم بعناق الفنان الكبير هانى شاكر أمام زوجته، لترد «شلبى» قائلة: «يا ميادة البوس ممنوع، وفى مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا هنجيب المأذون يا ميادة».

شاهد ما فعلته معجبة هاني شاكر
ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء منه هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين

وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل

في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة