لفنانة السورية رغدة تنشر صورة مرعبة لها- شاهد

لفنانة السورية رغدة تنشر صورة مرعبة لها- شاهد

دخلت الفنانة السورية رغدة، على خط أزمة صورة الفنانة المصرية ميرفت أمين، في عزاء المخرج علي عبدالخالق، والتي أثارت صدمة بين جمهورها.

لسنا أحصنة
ونشرت رغدة بدورها صورة صادمة لها دون مساحيق تجميل، وتعمدت إظهار علامات التقدم في السن التي غزت وجهها وملامحها.

وعقبت رغدة السورية على الصورة التي نشرتها عبر “فيسبوك”: “نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يوماً. لكننا لم ولن تكون ظهورنا مباحة للجلادين”.

وتابعت رغدة: “نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح. كبرنا واتسعت بصيرتنا بما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع”.

نعتز بأنوثتنا
واستطردت الفنانة السورية: “نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا. للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة، للحد الذي نعتز بأنوثتنا، ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة”.

وختمت قائلة: “كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها. فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع”.

لا عكاز بعد اليوم
وفي ذات السياق، أعلن الفنان المصري توفيق عبد الحميد عن قرار اتخذه، بسبب التنمر على صورة ميرفت أمين.

وأكد توفيق عبد الحميد بمنشور عبر حسابه على “فيسبوك”، أنه اتخذ قرارا نهائياً بألا يظهر بالعكاز في المناسبات العامة. خاصة أنه صار يستعمل العكاز بعد الوعكة الصحية التي تعرّض لها مؤخراً، وكادت أن تتسبب في ابتعاده للمرة الثانية عن التمثيل بشكل نهائي.

وأشار عبدالحميد إلى أن قراره جاء بعد حالة التنمر على زميلته الفنانة ميرفت أمين، دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التي لن يفلت منها أحد، على حد تعبيره.

صورة ميرفت أمين
وظهرت ميرفت أمين (75 سنة) في الصورة وهي ترتدي كمامة طبية، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر.

وما صدم الجمهور، هو التجاعيد وعلامات التقدم في السن، التي غطّت وجه ميرفت أمين.

وردّت الفنانة المصرية الكبيرة على التعليقات الساخرة على صورتها، وقالت: “لا يمكن إخفاء الموت أو الزواج.. مش عارفة صايدني ليه طول الوقت.. بيتكلموا على عزاء وشكلها مهموم وكبرت.. هل مطلوب مني أروح العزاء بمكياج كامل”.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة