سوريون يلقنون زهير عبد الكريم درساً قاسياً ويوقعونه في الفخ(صور)

سوريون يلقنون زهير عبد الكريم درساً قاسياً ويوقعونه في الفخ(صور)

بدأت الناشطة السورية ’’ميسون بيرقدار’’ حملة على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم بلاغ للسلطات الألمانية يفيد بوجود ممثل سوري شبيح للنظام الأسدي.

وأعلنت بيرقدار عبر صفحتها الشخصية عبر فيسبوك منشورا طالبت فيه مراسلة السفارة الألمانية لإيقاف طلب لجوء زهير الممثل السوري زهير عبدالكريم في ألمانيا.

وطالبت بإرسال الرسالة التالية :

[email protected]
[email protected]

عنوان الرسالة لكل ايميل ترسلونه
أعزائي السيدات والسادة

للأسف، بصفتي ممثل للديمقراطية وحقوق الإنسان والعديد من العملاء من سوريا، كان علي أن أكتشف أن الممثل السوري زهير عبد الكريم يقيم ويعيش في برلين.

العملاء مرعوبون وخائفون منه. لقد طُلب مني أن أرسل هذه الرسالة إليك:

“حسب علمي وملاحظاتي للعملاء (وكذلك فيديوهات منه أدناه) هذا الرجل يشكل خطرا على أمننا لأنه يشيد علنا بجميع الجنود ونظام الأسد وأفعاله وهو مخلص له” جير الديكتاتور وينكر وا الأسد جرائم.

يرجى التحقق لمعرفة ما إذا كان قد يحتاج إلى تصنيفه كخطر.

الشخص الخطير هو الشخص الذي تبرر له حقائق معينة افتراض أنه سيرتكب جرائم ذات دوافع سياسية ذات أهمية بالغة، خاصة تلك التي بالمعنى المرسوم 100a STPO (أمر الإجراءات الجنائية). ”

بما انه يدخل ويخرج بشكل متكرر من سوريا وربما يحمل سند اقامة قانونية في المانيا اطلب منكم الاطلاع عليه عملائي يخافون على حياتهم وعائلاتهم.

أن الأسد قد ارتكب جرائم حرب تم تحديده بوضوح، من بين أمور أخرى، في الإجراءات الجنائية أمام كوبلنز OLG.

وفقًا لإقامة die 58a، ثم أطلب منكم التحقق من إمكانية سحب الإقامة.

إذا كان لديه صفة اللاجئ، يجب إلغاؤها فوراً عند التأكيد الإيجابي.

حسب معلوماته الخاصة على الفيس بوك يسافر ذهابا وإيابا إلى سوريا.

تنص الفقرة 1 من في 58أ AufhG على ما يلي:
(1)
1 يمكن لسلطة الدولة العليا ضد أجنبي على أساس تشخيص قائم على الحقائق للدفاع عن تهديد خاص لأمن جمهورية ألمانيا الاتحادية أو تهديد إرهابي دون تحديد مسبق هوية ng يكون أمر الترحيل ب حتى يتم إصدارها.

2 أمر الترحيل يسري على الفور.
احمي ديمقراطيتنا.
أرسل لك أيضًا بعض مقاطع الفيديو الإثباتية:

وفي منشور نشرته قبل قليل قالت فيه: جاري البحث عنه هههههه والله العظيم أكثر من 800 ايميل وصل للجهات المعنية كفو ياأحرار

https://fb.watch/dMEyXzWQtI/

وفي وقت سابق تداول ناشطون سوريون صورة للممثل السوري زهير عبد الكريم في أحد شوارع العاصمة الألمانية برلين بعد حصوله على الإقامة عبر “لمّ الشمل”.

ونشرت صفحات عربية متخصصة في الشؤون الألمانية صورة عبد الكريم المشهور بتشبيحه للنظام السوري وتقبيله الحذاء العسكري مرات عديدة على الهواء، صورة عبد الكريم وقالت أنها التقطت في “شارع العرب” وهي منطقة تسكنها غالبية من أصول عربية في العاصمة الألمانية.

وفيما شكك معلقون في حقيقة الصورة بالقول أنه تم التلاعب بها عبر برامج تعديل الصور، قال آخرون أن الكتابات العربية خلف عبد الكريم قد تكون مؤشراً على أنها ليست في برلين، فيما لم يصدر توضيح عن الممثل بعد، علماً أنه صرح أكثر من مرة بأنه “رفض اللجوء في ألمانيا”.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة