نجم الدين تكشف من هو خطيبها بعد مشكلتها مع أمريكا

نجم الدين تكشف من هو خطيبها بعد مشكلتها مع أمريكا

مثيرة للجدل كعادتها، أطلت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، من خلال قناة “أغاني أغاني” اللبنانية، لتكشف عن نبأ خطوبتها على رجل أعمال إماراتي سوري الأصل، رافضة الكشف عن اسمهم، ومكتفية بالإشارة إلى الحرف الأول فقط من الاسم.

الفنانة السورية سوزان نجم الدين كانت قد أعلنت، في وقت سابق، أنها على وشك الزواج قريبا، مشيرة إلى أنها عاشت بمفردها منذ 10 سنوات،

لكنها قررت الزواج مؤخرا، وفي اللقاء الإعلامي على “أغاني أغاني”، كشفت نجم الدين خبر خطوبتها على رجل أعمال سوري الأصل، يحمل الجنسية الإماراتية، وأن رحلة على متن الطائرة أشعلت فتيل الحب بينهما. دون ذكر اسمه وتفاصيل الارتباط.

عروسة 2022

خلال لقائها في قناة “أغاني أغاني” اللبنانية، أكدت الفنانة السورية، أنها تعرفت على خطيبها على متن طائرة بطريقها إلى باريس، قائلة: “صارت شرارة الحب من أول نظرة”، كاشفة عن الحرف الأول من اسم خطيبها حيث قالت إنه يبدأ بحرف الباء.

ولفتت نجم الدين بأنها ربما تكون عروس 2022، إلا إذا حدث “أمر غير متوقع”، وذلك ردا على سؤال حول موعد زواجها.
جمهور السوشيال ميديا تفاعل

مع نبأ خطوبة سوزان نجم الدين متمنين لها السعادة والفرح الدائم بحياتها الشخصية، بينما حاول البعض التعرف على هوية خطيبها والتخمين بطرح عدة أسماء.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، تسجيلا مصورا لسوزان نجم الدين، خلال إجرائها للقاء صحفي وحديثها باللغة الإنكليزية، الذي عرضها لموقف وصفه متابعون بـ“المحرج“.

وظهرت نجم الدين في تسجيل مصور تداوله ناشطون، وهي تجري لقاء صحفي مع إحدى المراسلات للحديث عن مشروعها مع شركة “Take Back The Mic”، وذلك على هامش حفل “موريكس دور“.

وفاجأت الصحفية الممثلة نجم الدين، بسؤالها عن موعد زفافها، وذلك خلال ظهورها إلى جانب مدير التنفيذي للشركة، الأمر الذي أربك نجم الدين، لا سيما وأنها مضطرة لشرح الأمر لدريك باللغة الإنكليزية.

وتحدثت سوزان بلغة إنكليزية ركيكة وهي تحاول شرح الأمر لدريك، وقالت: “الزواج، ليس هو، رجل آخر، وممكن هذه السنة“، ما أثار سخرية متابعين من عدم إتقان سوزان للغة الإنكليزية، خاصة وأنها تعمل مع شركة أجنبية.

حديث الممثلة بلغة إنكليزية ضعيفة ومحرجة أمام دريك الذي اختارها لتكون المنتج المنفذ للشركة في المنطقة العربية، جعل المتابعين يسخرون من طريقة نطقها للعبارة، مستغربين من كيفية تواصلها مع الشركة بالرغم من عدم إتقانها الانكليزية جيدا.

يشار إلى أن سوزان نجم الدين كانت متزوجة بسراج الدين الأتاسي الذي وافته المنية بسكتة قلبية يوم احتفالها بعيد ميلادها في الولايات المتحدة الأميركية

في تشرين الثاني/نوفمبر 2020، وهو رجل أعمال سوري، كان مقيم في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تزوج الثنائي عام 1995، وعاشا معا في سوريا، ورزقا بأربع أبناء، ولكن انفصلا نظرا لكثرة المشاكل بينهما وأعلنا انفصالهما عام 2011.

قد يهمك: سوزان نجم الدين في تصريح مثير للجدل حول مسلسل “كسر عضم”

نجم الدين تحث متابعيها على الإحسان
خلال شهر رمضان الفائت، أثارت نجم الدين مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحات تتعلق بالأديان والمعتقدات، إذ قالت في رسالة وجهتها إلى متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إن “هناك من ينتظر ليلة القدر من أجل أن يرضي الله، لكنه لا يعلم بأنه قادر على ذلك كل يوم”، في محاولة منها لحث محبيها على الأعمال الصالحة واللهث خلف كل ما يحقق الأجر والثواب.

وأضافت نجم الدين حينذاك، “لا تبحثوا عن ليلة القدر بين أعمدة المساجد فحسب.. بل ابحثوا عنها في رضا أب..وأم..وأخ..وأخت”، كما طالبت بالبحث عنها في عنها في صلة رحم وإطعام مسكين، وكسوة عار، ورفع مظلمة، وكفالة يتيم، ومساعدة مريض.

وبأسلوب الواعظين، خاطبت نجم الدين الجمهور قائلة “ابحثوا عنها في رضا الرب.. والإقلاع عن ذنب..ابحثوا عنها في ضمائركم قبل مساجدكم”، وختمت رسالتها بالدعاء للجمهور أن يتقبل الله صيامهم ودعائهم في هذه الأيام المباركة، بحسب تعبيرها.

كما وقد خرجت نجم الدين، المعروفة بتصريحاتها المثيرة للجدل، بتصريح سابق حول مشاركتها المقررة في مسلسل “كسر عضم”، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التلفزة خلال موسم دراما رمضان 2022

وقالت نجم الدين خلال مقابلة على قناة “العربية” آنذاك، ضمن برنامج “تفاعلكم”، إنها كانت مرشحة لدور “عبلة” في المسلسل، والذي لعبته فيها بعد الممثلة السورية “كاريس بشار“.

وأشارت نجم الدين إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في المسلسل، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل آخر في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأثارت تصريحات نجم الدين وقتذاك، ردود ساخرة من قبل متابعي المسلسل، فيما عبر العشرات عن سعادتهم لاعتذار سوزان عن دور شخصية “عبلة” في المسلسل، معتبرين أن كاريس بشار، أدت الدور بشكل مميز.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة